الجمعة 25/ربيع الأول/1441 الموافق 22 نوفمبر 2019 الساعة 1:25 AM بتوقيت السعودية
التسجيل في الموقع
وكلاء وزارة التعليم ومدراء مناطق تعليمية يزرون اللجنة

وكلاء وزارة التعليم ومدراء مناطق تعليمية يزرون اللجنة

مكة المكرمة - المركز الإعلامي

قام وكلاء وزارة ،ومدراء مناطق تعليمية سابقون في وزارة التعليم ، بزيارة مقر لجنة إصلاح ذات البين بإمارة منطقة مكة المكرمة ، حيث كان في استقبالهم نائب الرئيس التنفيذي للجنة، وأمين المجلس الفخري الأستاذ سليمان بن عواض الزايدي، الذي قدم لهم تصورا عاماً عن طبيعة أعمال اللجنة، والقضايا التي تباشرها، وآلية إدارة القضايا التي ترد إلى اللجنة من الجهات الحكومية ذات العلاقة .

وأطلع أعضاء الوفد على منجزات اللجنة المباركة في مجال قضايا المحكومين بالقصاص وقضايا إصلاح ذات البين إضافة إلى النشاط الثقافي والتوعوي الذي تتبناه اللجنة، من خلال عقد ورش العمل، وحلقات النقاش، والندوات المتخصصة .

وبين الأستاذ الزايدي لرواد العمل التربوي ملامح النجاحات التي حققتها اللجنة في مجال حقوق الإنسان ، والدفاع عنها ، ومواجهة ظواهر العضل، والعنف الأسري ، والخلافات الأسرية ، والخصومات الاجتماعية .

وزار الوفد  المعرض الدائم للجنة ، والذي تضمن عدد كبير من اللوحات، والصور ، و المجسمات والوسائل الإعلامية الحديثة التي تجسد تاريخ وأعمال اللجنة .

اللقاء جمع النخب التربوية، والتعليمية، والإدارية، مع قيادات اللجنة ، حيث فاض بالمداخلات ، والملاحظات ، والرؤى الجديرة بالاهتمام والدراسة .

أضيف فى : 2/12/2015 , مشاهدات : 2371

إرسال تعليق